القسم القانوني

معلومات عن الشركة

ص.ب 8827
دبيّ، الإمارات العربية المتحدة
بريد الكتروني: rollsroyce@agmc.ae / rollsroyce_agmc@agmc.ae / rrcustomercare@agmc.ae
الاستفسارات الدولية: +971 4 3391 555 / +971 800 RRAGMC (772462)

القسم القانوني

الخطة القانونية

الشروط والأحكام

يرجى الاطلاع بحرص على هذه الشروط والأحكام. بالدخول على موقعنا الالكتروني (http://www.rolls-roycemotorcars-dubai.com/)) وأيّ من صفحاته، فإنكم قد وافقتم على الشروط والأحكام المذكورة فيما يلي. وفي حال عدم الموافقة على الشروط والأحكام المنصوص عليها، يرجى التفضل بعدم زيارة هذا الموقع الالكتروني، أو أي من صفحاته الفرعية. وفي حال وجود أية أسئلة أو استفسارات بخصوص هذه الخطة القانونية، أو الحاجة إلى المزيد من التوضيح، يرجى إرسال استفساراتكم عبر صفحة (تواصل معنا).

  1. حقوق النشر

"© حقوق النشر للمركز الميكانيكي للخليج العربيّ، كافة الحقوق محفوظة". النصوص، الصور، التصميمات، الملفات الصوتية، التأثيرات البصرية، ملفات الفيديو، وكافة التصاميم الخاصة بها والموجودة على الموقع الالكتروني للمركز الميكانيكي للخليج العربيّ أو مجموعة البطحاء للسيارات، تخضع جميعها لحقوق النشر وكافة لوائح حماية حقوق الملكية الفكرية الأخرى. يجوز لكم تنزيل الملفات المتاحة للتحميل للاستخدام الشخصي فقط، وليس لأي من الأغراض التجارية (إلا إذا تم السماح بهذه الأغراض بشكل كتابي من قبل المركز الميكانيكي للخليج العربيّ). ولا يسمح لأي شخص أو جهة بنسخ، تعديل، تغيير، نشر، بث، توزيع، بيع، أو نقل أي مواد موجودة على المواقع الالكترونية أو غيرها من الرموز البرمجية المتضمنة، سواء بشكل كلي أو جزئي، لأي سبب من الأسباب، إلا إذا تمت الإشارة لخلاف ذلك بشكل كتابي من قبل المركز الميكانيكي للخليج العربيّ أو مجموعة البطحاء للسيارات. وقد تخضع بعض الصور لحقوق الملكية الفكرية للغير.

  1. العلامات التجارية

تخضع كافة العلامات التجارية الموجودة على هذا الموقع الالكتروني لحقوق العلامات التجارية الخاصة بالمركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات، بما في ذلك كافة العلامات، نماذج الأسماء، الشعارات، والرموز التجارية، إلا إذا تمت الإشارة لخلاف ذلك.

  1. لا توجد ضمانات أو تعهدات

تقدم المعلومات المتاحة على هذا الموقع الالكتروني "كما هي" دون أي ضمانات من أي نوع، سواء صريحة أو ضمنية، بما في ذلك (على سبيل المثال لا الحصر) أي ضمانات ضمنية بالقابلية للبيع أو الترويج، أو الملائمة مع أية أغراض خاصة.

أية معلومات أو بيانات متاحة على الموقع الالكتروني فيما يتعلق بالمركبات، يتم التعامل معها باعتبارها تمثل بيانات أو معلومات تقريبية وتوضيحية. وتعبر بعض المعلومات الواردة عن وجهات نظر المركز الميكانيكي للخليج العربيّ أو مجموعة البطحاء للسيارات. وفي حال الإشارة لأي معلومات متعلقة بتوجهات مستقبلية، أو أحداث أو فعاليات أو أي مناسبات؛ فإن هذه المعلومات يتم الإشارة إليها باعتبارها "متوقعة"، "مخطط لها"، أو "من المفترض حدوثها"، وما يشبه ذلك. وباعتبار أن الظروف والتطورات المستقبلية تخضع للتعديل وللعديد من العوامل غير المتوقعة، فإنه لا يمكن منح أية ضمانات على دقة البيانات المتعلقة بالتوجهات المستقبلية، وغيرها من الفعاليات. وسيقوم المركز الميكانيكي للخليج العربيّ بتحديث أي من هذه البيانات وفق تقديره الخاص. سوق الأوراق المالية، والبيانات الاقتصادية، المعدلات، المؤشرات، الأسعار، الأخبار، المعلومات العامة المتعلقة بالأسواق، وغيرها، يتم تقديمها كمصدر للمعلومات فقط؛ لزوار المواقع الالكترونية الخاصة بالمركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات، ولا تمثل أية نصائح أو توجيهات استثمارية أو غير ذلك من التوصيات. وحيث أن الموقع الالكتروني الخاص بنا يقدم توصيات المحللين، فإن كلاً من المركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات لا يقدمون أية ضمانات عن مدى صحة أو فعالية هذه التوصيات، وخاصة فيما يتعلق بمدى دقة واكتمال الافتراضات والاستنتاجات التي تتضمنها هذه التوصيات المعنية. يرجى التأكد من كافة المعلومات قبل استخدامها بأي أسلوب. المعلومات الملزمة لنا هي المعلومات التي يتم تقديمها رداً على بعض الاستفسارات المحددة فقط.

  1. إخلاء المسؤولية

رغم أن المعلومات المقدمة تعتبر صحيحة ودقيقة، إلا أنها قد تتغير من وقت لآخر بحسب التغيرات الخاصة بالشركة المُصنّعة. ولا يعتبر أي من المركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات مسؤولين إطلاقاً بأي حال من الأحوال وتجاه أي جهة أو شخص عن أي خسائر متعلقة بذلك، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الخسائر الخاصة، المباشرة، أو التبعية، المتعلقة بهذه المعلومات أو المواد المعنية. علماً أن المركز الميكانيكي للخليج العربيّ وكافة الشركات التابعة لمجموعة البطحاء للسيارات لا تعتبر مسؤولة عن محتويات المواقع الالكترونية التي تتم إدارتها بواسطة أطراف ثالثة، وبالتالي فإنها لا تتحمل أي مسؤولية عن أي روابط من هذه المواقع إلى المواقع الالكترونية الأخرى غير التابعة للمركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات.

  1. التعويضات

باعتباركم زوار لموقعنا، فإنكم توافقون على تعويض المركز الميكانيكي للخليج العربيّ وكافة أعضاء مجموعة البطحاء للسيارات عن كافة الخسائر، والمطالبات، والدعاوى والمسؤوليات، والنفقات (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر كافة الخسائر التبعية، وخسائر الأرباح، وخسائر الشهرة التجارية، وكافة المصالح، والغرامات وغيرها من النفقات المهنية والقانونية) التي تنشأ عن أو فيما يتعلق بأي انتهاكات لأي من الشروط والأحكام المنصوص عليها.

  1. خدمات المعلومات الخاصة

نوجه عنايتكم إلى أن بعض المعلومات وخدمات الاتصال المتاحة خلال صفحات الموقع الالكتروني للمركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات، تخضع أيضاً إلى شروط وأحكام استخدام الصفحات المعنية.

  1. عدم الترخيص

لا يُسمح أو يُرخّص من خلال هذا الموقع باستخدام أي من المواد الخاضعة لحقوق الملكية الفكرية الخاصة بالمركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات أو حقوق الملكية الفكرية التابعة للأطراف الثالثة.

  1. الاستخدام المسموح

يتعهد المستخدم بالامتناع التام عن إساءة استخدام الخدمات المتاحة، وخاصة الامتناع عن تجاوز إجراءات الأمان المنفذة بواسطة قسم خدمات المعلومات؛ والامتناع عن استخدام أي أجهزة أو تشغيل أي تطبيقات تتسبب في، أو قد تؤدي إلى، أيّ تلف لأنظمة المركز الميكانيكي للخليج العربيّ و/أو مجموعة البطحاء للسيارات أو أي خسائر لهذه الأنظمة، وخاصة ما ينتج عن أي تعديلات على الهيكل المادي أو النظامي للخوادم الشبكية أو أي من الشركات التابعة لمجموعة البطحاء للسيارات أو غيرها من الشبكات، وتجنب إدراج خدمات المعلومات، سواء بشكل كلي أو جزئي، في أي من المواقع الالكترونية الأخرى، سواء الخاصة أو التجارية، والامتناع التام عن استخدام الخدمات لأغراض تجارية.

بيان خصوصية المستهلك

خطة الخصوصية على شبكة الانترنت
تسري هذه الخطة اعتباراً من تاريخ / /2017

يهتم المركز الميكانيكي للخليج العربيّ بالحفاظ على خصوصية كافة الأفراد الذين يقومون بزيارة مواقعه عبر شبكة الانترنت. حيث أن أية معلومات يتم الحصول عليها منكم تخضع لما يلي (1) يتم استخدامها أولاً لتزويدكم بالخدمات أو المعلومات التي تطلبونها (2) يتم استخدامها ثانياً لتحسين قدرتنا على خدمتكم بأفضل شكل ممكن، (يشار إليها فيما يلي باسم "المعلومات")، حيث نقوم بذلك على ضوء الصلاحيات المفوضة إلينا باستخدام المعلومات الممنوحة إلى المركز الميكانيكي للخليج العربيّ وفقاً لموافقتكم وبما يتوافق مع القوانين واللوائح المتبعة.

لا يتم إطلاقاً الإفصاح عن المعلومات لأي شخص أو جهة خارج المركز الميكانيكي للخليج العربيّ، ومع ذلك، فإننا نحتفظ بحقنا في الإفصاح عن هذه المعلومات عند الحاجة إليها فقط؛ إلى الشركة الأم "مجموعة البطحاء للسيارات"، وشركاتها التابعة، أو الشركات التابعة لنا، وذلك عند الحاجة لتقديم الخدمات أو المعلومات اللازمة إليكم. وبخلاف ذلك، يتم التعامل مع المعلومات باعتبارها خاصة وسرية وبما يتوافق مع الأحكام المتبعة بموجب قوانين دولة الإمارات فيما يخص حماية البيانات والمعلومات.

إذا كانت لديكم أية استفسارات محددة لم يتم توضيحها في هذه الصفحة بالقدر الكافي، يرجى التواصل معنا عبر البريد، على العنوان التالي:

المركز الميكانيكي للخليج العربيّ
ص.ب 8827
دبيّ، الإمارات العربية المتحدة
بريد الكتروني: rollsroyce@agmc.aerollsroyce_agmc@agmc.ae / rrcustomercare@agmc.ae

الاستفسارات الدولية: +971 4 3391 555 / +971 800 RRAGMC (772462)

Legal Information

Company Information

AGMC - Arabian Gulf Mechanical Center 
P.O. Box 8827
Dubai, U.A.E
Albatha Automotive Group
Email: rollsroyce@agmc.ae 
International Enquiries: +971 4 3391 555 / +971 800 RRAGMC (772462)

Legal Information

Terms & Conditions

Please read these terms and conditions carefully. By accessing our website (www.rolls-roycemotorcars-agmc.com) and any pages thereof, you declare your acceptance and agreement to be bound by the terms and conditions below. If you do not agree to the terms and conditions below, kindly do not access this site, or any pages thereof. However, if you have any questions about this Policy or if you would like to seek any further clarification, please address your questions or enquires by visiting Contact Us page.


1. Copyrights

“© Copyright AGMC. All rights reserved.” The text, images, graphics, sound files, animation files, video files, and their arrangement on AGMC and/or Albatha Automotive Group website are all subject to copyright and other intellectual property protection. You may download the downloadable content only for your personal use for non-commercial purposes (unless such purposes are being authorized in writing by AGMC). Unless otherwise indicated in writing by AGMC and/or Albatha Automotive Group, no one is authorized to copy, modify, alter, publish, broadcast, distribute, sell or transfer any material on this website or the underlying software code, whether in whole or in part, for whatever use or purpose. Some images may be subject to third parties’ copyrights.


2. Trademarks

Unless otherwise indicated, all trademarks on this website are subject to trademark rights of AGMC and/or Albatha Automotive Group including all marks, model names, logos, and emblems.


3. No Warranties and Representations

The information on this website is provided “as is” and without warranty of any kind, expressed or implied, including (but not limited to) any implied warranties of merchantability, or fitness for any particular purpose.
Any vehicle-related data and information provided on this website should be considered as representing approximations. Some of the information provided reflects the views of AGMC or Albatha Automotive Group. Where such information relates to future trends, events or circumstances; on the other hand, the fact is usually indicated by use of terms such as “expect”, “plan”, “intend”, or the like. As future developments are subject to varying and frequently unforeseeable factors, no guarantee can be given as to the accuracy of statements made relating to such future trends, events or circumstances. AGMC will update any such statements at its own discretion. The stock market and economic data, rates, indices, prices, news, general market-related information etc. made available is provided solely as a source of information for visitors to AGMC and/or Albatha Automotive Group websites, and does not represent investment advice or any other form of recommendation. Where our websites present recommendations from analysts, AGMC and/or Albatha Automotive Group gives no guarantee of their efficacy, in particular also with regard to the accuracy and completeness of the assumptions and conclusions underlying the said recommendations. Please check all information before using it in any way. Binding information can only be provided in response to specific enquiries.


4. No Liability

While the information provided is believed to be accurate, it may vary from time to time or due to any change made by the manufacturer. In no event shall AGMC or any other member of Albatha Automotive Group be liable to any person for any damages of any kind, including but not limited to special, indirect or consequential damages relating to this information or associated material. AGMC and all members of Albatha Automotive Group shall not be responsible for the contents of websites that are maintained by third parties and therefore waive their liability for any links from this website to other websites that do not belong to AGMC or Albatha Automotive Group.


5. Indemnification

As visitor of our website, you agree to indemnify and keep AGMC and any other member of Albatha Automotive Group indemnified from and against all costs, claims, demands, liabilities, expenses, damages or losses (including without limitation consequential losses, loss of profit and loss of reputation, and all interest, penalties and legal and other professional costs and expenses) arising out of or in connection with your breach to any of these Terms and Conditions.


6. Special information services

Please note that some of the information and communication services accessible by way of portals from the website of AGMC and/or Albatha Automotive Group are additionally subject to the conditions of use of the portals concerned.


7. No Licenses

No license to use any of the intellectual property of AGMC and/or any other member of Albatha Automotive Group or the intellectual property of third parties has been granted by this website.


8. Permissible Use

You undertake not to misuse the services offered, in particular not to bypass any security measures implemented by the information services; nor to use any devices or run any applications which result in, or may result in, damage to the systems of AGMC and/or Albatha Automotive Group or malfunction of them, in particular as a result of modifications to the physical or logical structure of the servers or the network of any member of Albatha Automotive Group or of other networks; nor to integrate the information services, in whole or in part, into other web content, whether private or commercial; nor to utilize the services for commercial profit.

Privacy Policy

AGMC respects the privacy of every individual who visits its websites. Any information collected from you will (i) firstly be used to provide you with the service or information that you request for and (ii) secondly to improve our ability to serve you, herein after referred to as “Information.” We do this in light of the authorized usage of the information given to AGMC as per your consent and in compliance with the applicable laws and regulations.

The Information will not be disclosed to anyone outside of AGMC. However, we reserve the right to disclose the Information upon need-to-know basis either to our parent company “Albatha Automotive Group,” its affiliates, or sister companies whenever necessarily required in order to provide you with the requested service or information. Other than that, the Information will be treated as confidential in accordance with the legal provisions under UAE law concerning data protection.

If you have any specific questions that are not covered on this page, please mail your enquiry to:

AGMC
P.O. Box 8827
Dubai, U.A.E
Email: rollsroyce@agmc.ae
International Enquiries: +971 4 3391 555 / +971 800 RRAGMC (772462)